برعايه:

أجمل الأماكن للسياحة في النمسا

  • +
  • -
famous-hallstatt-mountain-village-with-hallstatter-SBS6GAB (1)
النمسا
تحظى النمسا بالعديد من المعالم السياحية لتقدمه لزوارها، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب، والهندسة المعمارية الباروكية والثقافة الغنية.اضافة اعلان

في الآتي،سوف نأخذك إلى جولة لأشهر الأماكن السياحية الموصى بها في رحلة الثقافة : 

1_ قصر شونبرون : 




قصر شونبرون في فيينا هو أحد أجمل المجمعات الباروكية في أوروبا، وقد كان في حوزة آل هابسبورغ منذ عام 1569. كانت زوجة الإمبراطور فرديناند الثاني، إليونور فون غونزاغا، قد شيدت القصر في الموقع في عام 1642 وأطلق عليها اسم "شونبرون". تم إعادة تصميم مجمع القصر والحديقة الذي تم إنشاؤه من عام 1696 فصاعداً بعد حصار فيينا في عهد ماريا تيريزا بعد عام 1743. واليوم، نظراً لأهميته التاريخية وتصميمه الفريد ومفروشاته الرائعة، يعد القصر أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.


2_هالستات وداشستين سالزكاميرجوت : 

تعتبر هالستات، بلا شك واحدة من أكثر المدن الصغيرة الخلابة في النمسا، مكاناً جيداً يمكن من خلاله استكشاف منطقة داشستين سالزكاميرجوت المذهلة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تشهد العمارة الباروكية الجميلة على ثروة هالستات، والتي تستند إلى تاريخها الطويل في إنتاج الملح من عصور ما قبل التاريخ.


3_متحف كونستهاوس للفنون:

يجذب متحف كونستهاوس للفنون في غراتس ، ثاني أكبر مدينة في النمسا، الزائرين ليس فقط بمعارضه الفنية الحديثة، ولكن بهندسته المعمارية غير العادية: افتُتح في عام 2003 ، ويقال إنه يبدو وكأنه "أجنبي ودود" في وسط العمارة الباروكية. بفضل "فتحاتها" الكبيرة التي تشبه الأنبوب للنوافذ التي تبرز من السقف المنحني ونظام الإضاءة المحوسب  فإنها تجذب الانتباه حقاً في وسط مدينة غراتس.